العين يتجاوز دبا الفجيرة بثلاثية نظيفة

Waleed
رياضة عربية
Waleed2 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
العين يتجاوز دبا الفجيرة بثلاثية نظيفة

تمكن نادي العين من تحقيق الإنتصار بثلاثة أهداف دون رد على حساب دبا الفجيرة ، ضمن الأسبوع الثامن عشر من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين على ملعب ستاد هزاع بن زايد اليوم الخميس 2 مارس آذار مساءا.

وفي الدقيقة 11 تمكن نادي العين من إفتتاح النتيجة عبر اللاعب كايو بعد كرة إردت من حارس دبا الفجيرة ، ليتقدم العين بشكل مبكر في المواجهة.

ركلتا جزاء للعين في المواجهة واحدة محتسبة والثانية ملغاة

وأهدر لابا كودجو ركلة جزاء إحتسبها الحكم لصالح العين في الدقيقة 29 ، حيث سدد كرة إرتمطت بالعارضة ، ليعود الحكم مجددا ويحتسب ركلة جزاء أخرى بعدها بدقيقتين إلا أن الحكم المساعد تدخل وألغى القرار.وتمكن المحترف المغربي سفيان رحيمي من تسجيل الهدف الثاني من رأسية تمكن إيلاجها الشباك بشكل سهل عند الدقيقة 61.

ومن تسديدة قوية لم يتمكن الحارس من صدها ، تمكن العين من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 81 عبر اللاعب المحترف جوناتاس ، لتنتهي المواجهة بثلاثية عيناوية مميزة.

العين يتصدر بشكل مؤقت ترتيب دوري أدنوك

وبهذه النتيجة وصل نادي العين للنقطة 37 في صدارة ترتيب الدوري الإماراتي بشكل مؤقت ، في حين بقي نادي دبا الفجيرة في المرتبة الأخيرة بعد تجمد رصيده عند النقطة الرابعة.وفي نفس الجولة ، إنتهت المباراة بين البطائح المستضيف والضيف خورفكان على إستاد نادي دبا الفجيرة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

رابط مختصر