تعادل إيجابي بين المصنعة والعروبة في دوري عمانتل

Waleed
رياضة عربية
Waleed14 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تعادل إيجابي بين المصنعة والعروبة في دوري عمانتل

إنتهت مباراة الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري العماني لكرة القدم “عمانتل” بالتعادل الإيجابي بين العروبة والمصنعة بهدف لمثله اليوم الثلاثاء 14 فبراير شباط في لقاء “حبايب”.

ومن المنتظر أن تتواصل فعاليات هذه الجولة بلقاء حامل اللقب نادي السيب مع صور يوم غد الأربعاء ، في حين يلتقي البشائر مع نادي ظفار على ملعب مجمع نزوى الرياصي ، كما ستحتضن أرضية ملعب مجمع السعادة الرياضي بصلالة مباراة النصر أمام السويق ، وتختتم هذه الجولة بمباراة عمان والرستاق الذي سيستضيف المواجهة.

رودريجيز وسليم هدافا المواجهة

ورجوعا لأطوار اللقاء ، فقد تمكن المحترف رودريجيز من تسجيل الهدف الأول لصالح نادي المصنعة في الدقيقة 48 ، إلا أن العروبة تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 84 عبر اللاعب أحمد سليم في اللقاء الذي إقتسم فيه الفريقان النقاط.

مباراة صعبة للفريقين في الجولة 17

ويستضيف نادي المصنعة في مباراة الجولة القادمة نظيره النصر على المجمع الرياضي بالرستاق ، في حين يستضيف نادي العروبة نظيره الإتحاد على المجمع الرياضي بصور ضمن الأسبوع السابع عشر ، ويسعى لتحسين أوضاعه من أجل تفادي النزول إلى دوري الدرجة الأولى العماني.

وبهذه النتيجة تمكن نادي المصنعة من رفع رصيده إلى النقطة الثامنة عشر في المرتبة العاشرة ، مع إنتظار مباراة السيب وصور يوم غد الأربعاء في حين يتذيل نادي العروبة ترتيب الدوري برصيد سبع نقاط فقط في المركز الأخير الأمر الذي كان مخيبا للجماهير المحبة لهذا النادي.

رابط مختصر