ستويكوفيتش : جمهور الهلال أساء فهمي وأنا آسف

Waleed
رياضة عربية
Waleed10 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ستويكوفيتش : جمهور الهلال أساء فهمي وأنا آسف

قام حارس مرمى نادي الفيحاء السعودي اللاعب الصربي فلاديمير ستويكوفيتش بتقديم الإعتذار لجماهير الهلال ، وذلك بعد أن إنتشر مقطع فيديو له كان قد أبدى فيه غضبا بعد خسارة الوداد أمام الهلال بركلات الجزاء 5-3 في المباراة التي إندرجت ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

وخلال تصريحات للقنوات السعودية الرياضية “اس اس سي سبورت” بعد مباراة فريقه مع نادي ضمك ضمن الأسبوع السادس عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين والتي إنتهت بالتعادل بهدف لمثله ، ذكر حارس الفيحاء أنه يتمنى التوفيق للهلال أمام ريال مدريد من أجل تحقيق لقب مونديال الأندية.

أعتذر لجماهير الهلال

وأكد اللاعب أن الفريق نجح في كتابة التاريخ بالوصول لنهائي كأس العالم للأندية وأنه ليس ضده تبقى المنافسة في إطار الملعب فقط ، مقدما الإعتذارات للجماهير الهلالية التي فهمت ردة فعله بشكل خاطئ على حد تعبيره.وأشار الحارس أن هدفه لم يكن الإستفزاز متمنيا التوفيق للهلال في إختبار الغد مؤكدا أنه يحب أن يتنافس مع الأندية الكبيرة.

شجعت منتخب السعودية في كأس العالم

وإستذكر الحارس الصربي تشجيعه للمنتخب السعودي خلال مونديال قطر وهو الأمر نفسه بالنسبة لمنتخب بلاده ، معتبرا أن الهلال ناد كبير وليس عنده ما يخسر في مباراة النهائي خصوصا مع مواجهة أعظم وأفضل ناد بالعالم حسب قوله.

وإعتبر ستويكوفيتش أن اللعب أمام ريال مدريد شرف كبير وسيكون الهلال فائزا على أية حال بعد وصوله للمباراة النهائي ، خصوصا بكتابته التاريخ والوصول للمباراة النهائية.

رابط مختصر