التعادل الإيجابي يحسم مواجهة القادسية والكويت في دوري زين

Waleed
رياضة عربية
Waleed24 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
التعادل الإيجابي يحسم مواجهة القادسية والكويت في دوري زين

إنتهت مباراة القمة اليوم الجمعة 24 فبراير شباط بين فريقي القادسية والكويت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ، وذلك ضمن إفتتاح مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم دوري زين.

القادسية تقدم أولا

وكان نادي القادسية السباق للتسجيل في الدقيقة السابعة عبر براهيما تانديا ، ليتمكن محمد مرهون من تسجيل هدف التعادل للكويت في الدقيقة 33 عبر كرة رأسية.

وبالرغم من كمية الفرص التي أتيحت للقادسية لتسجيل أهداف محققة والأفضلية ، إلا أن لاعبي الأصفر فشلوا في تجسيمها في المرمى ، في حين كان نادي الكويت مثاليا من الناحية الدفاعية مع عدم فعالية في مركز الهجوم.

ومستغلا لخطأ دفاعي للكويت تمكن المحترف المالي براهيما تانديا من تسجيل الهدف الأول بشكل مبكر ، ليستعيد بعدها نادي الكويت التوازن من خلال اللاعب البحريني محمد مهرون الذي هز شباك الحارس خالد الرشيدي.

تغييرات بونياك لم تغير نتيجة اللقاء

وحاول المدير الفني الصربي لنادي القادسية بونياك إحداث الفارق عبر إدخال كل من أحمد الرياحي وبدر المطوح ، حيث كان الفريق قريبا من التقدم مجددا في الدقيقة 76 عبر تانديا ، إلا أن الهدف ألغي بسبب التسلل.كما سنحت فرصة حسم اللقاء لبدر المطوع إلا أن كرته مرت بدون أن تهز شباك الحارس عبدالرحمن كميل لتنتهي المواجهة على نتيجة التعادل بينهما.

وبالرغم من التعادل ، واصل نادي الكويت تصدره جدول ترتيب الدوري الكويتي برصيد 31 نقطة في حين وصل نادي القادسية للنقطة 23 في المرتبة الثالثة بفارق ثمانية نقاط كاملة.

رابط مختصر