رئيس رابطة الدوري الإنجليزي يدعو للتريث للحكم على إنفاق تشيلسي

Waleed
2023-03-02T21:32:12+03:00
رياضة عالمية
Waleed2 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
رئيس رابطة الدوري الإنجليزي يدعو للتريث للحكم على إنفاق تشيلسي

قام الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم ريتشارد ماسترز بالدفاع عن الطريقة التي ينفق بها نادي تشيلسي في سوق إنتقالات اللاعبين.

إنفاق تشيلسي وصل لـ 323 مليون جنيه إسترليني

وكانت وكالة الأنباء البريطانية قد أشارت إلى أن حجم إنفاق البلوز لشراء لاعبين جدد وصل لنحو 323 مليون جنيه إسترليني ، من بينها 90 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع اللاعب ميخايلو مودريك.ويعتبر إجمالي المبالغ المنفقة من طرف نادي تشيلسي أكثر بحوالي 100 مليون جنيه إسترليني من البطولات الأربع الكبرى في أوروبا.

وخلال إجتماع قمة أعمال كرة القدم المنظم من طرف صحيفة “فاينانشيال تايمز” ، تم توجيه سؤال لماسترز حول ما إذا كان معدل إنفاق النادي يعني سقوط الحواجز من الجانب المادي.

لم يتواجد للدفاع عن البلوز

وإعتبر الرئيس التنفيذي لرابطة البريمرليج أن ملاك الفريق تواجدوا منذ أقل من سنة وكانت هناك أكثر من فترة إنتقال ، داعيا إلى الحكم على النادي بعد مرور ثلاث أو أربع سنوات ، ومشددا على أنه غير متواجد للدفاع عن النادي الإنجليزي.

وأضاف ماسترز أنه يمكن المجادلة بأن هناك سياسة إنتقالات مختلفة ، وأن لدى اللاعبين عقود أطول بأجور أقل ومن الواضح أن من بين القواعد المعمول بها وجود إختبار لمدة سنة.ودعا الرئيس التنفيذي إلى التريث للحكم على النادي بعد مرور فترة ، ولا يعلم حقيقة ما إذا كان سيتم بيع بعض اللاعبين خلال فترة الإنتقالات القادمة.

رابط مختصر