ضربة قوية لميلان قبل مواجهة توتنهام في دوري الأبطال

Waleed
2023-02-08T13:22:39+03:00
رياضة عالمية
Waleed8 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ضربة قوية لميلان قبل مواجهة توتنهام في دوري الأبطال

تعرض نادي ميلان الإيطالي لضربة قوية أياما قبل مباراته أمام نادي توتنهام الإنجليزي ، وذلك في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم 14 فبراير شباط الجاري.

وحسب الصحيفة الإيطالية “لاجازيتا ديللو سبورت” ، فإن حارس النادي الإيطالي ، الفرنسي مايك ماينان خضع مؤخرا للفحوصات الطبية لتحديد الموقف من المشاركة أمام السبيرز في التشامبيزليج في مباراة مرتقبة إيطالية إنجليزية ملتهبة.

وسيغيب ماينان عن الموقعة الكروية المنتظرة على أرضية ملعب “سان سيرو” ، وذلك بسبب معاناته المستمر من آلام على مستوى ربلة الساق ، وهو ما سيجعله فريقه في وضعية غير مريحة نسبيا أمام المنافس.

وحسب الصحيفة الإيطالية نفسها ، فإن نادي ميلان يسابق الزمن أجل تجهيز الحارس الفرنسي من أجل اللحان بمباراة الإياب أمام توتنهام الشهر القادم في لندن ، ولا وجود حتى الآن لأي معلومات أو مؤشرات رسمية حول الوقت الذي سيكون فيه حاضرا في الملاعب.

وللإشارة ، فإنه يمكن قيد اللاعب قبل 24 ستعة من المباراة ، وذلك بالرغم من إستبعاد ماينان من قائمة الفريق الرسمية المشاركة في منافسات دوري أبطال أوروبا.

وكان الحارس الفرنسي للنادي الإيطالي مايك ماينان قد تعرض لإصابة قوية جعلته يغيب عن الميادين لعدة شهور ، وكان لهذا الأمر تأثير واضح على مستوى الفريق وساهم في هبوط واضح في النتائج يسعى لتداركه بشكل سريع أمام السبيرز.

رابط مختصر