بافارد يؤكد إستمرار رحلته مع نادي بايرن ميونخ

Waleed
سوق الانتقالات
Waleed2 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بافارد يؤكد إستمرار رحلته مع نادي بايرن ميونخ

ذكر بنيامين بافارد المدافع الفرنسي لنادي بايرن ميونخ الألماني أن هدفه هو الإستمرار مع النادي البافاري ، لينفي الإشاعات التي تحدثت عن رحيله خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وكانت التكهنات قد أشارت إلى إمكانية إنتقال بافارد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز أو العودة من جديد للدوري الفرنسي خلال الصائفة القادمة ، خصوصا وأن عقده مع بايرن ميونخ ينتهي خلال سنة 2024.

بافارد : لن أغادر السفينة من منتصف الرحلة

وخلال مقابلة له مع الصحيفة الفرنسية “سبورت 1” ، تحدث بافارد إلى أنه لم يصرح سابقا برغبته في الرحيل عن نادي بايرن ميونخ ، مشيرا إلى أنه ليس الشخص الذي يغادر السفينة في منتصف رحلتها على حد وصفه.

وأشار بافارد أنه يقدر لعبه في أحد أكبر الأندية على الصعيد العالمي وأنه ينعم بالراحة داخل القلعة البافارية ويحب الجماهير ، مشيدا بالعمل المقدم من طرف المدير الفني للنادي جوليان ناجلسمان.

عرض سابق من إنتر ميلان تم رفضه

وإختتم بافارد تصريحاته أنه يلعب كرة القدم كما يريدها في بايرن ميونخ ، حيث أنها تتميز بالهجوم والتحرك بشكل دائما وهو يعمل على التطور كل يوم من أجل الإستمرار.

وكانت تقارير قد أشارت في وقت سابق عن تلقي النادي الألماني لعرض من نادي إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية من أجل الفوز بخدمات بافارد ، إلا أنها لم تجد أذان صاغية من إدارة الفريق التي تحبذ إستمرار اللاعب معها.

رابط مختصر