ستيفن جيرارد قد يكون المدرب القادم لباريس سان جيرمان

Waleed
سوق الانتقالات
Waleed21 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ستيفن جيرارد قد يكون المدرب القادم لباريس سان جيرمان

في ظل الأداء المهزوز وتراجع النتائج تحت قيادة المدير الفني كريستوف جالتيه ، يبدو أن إسما جديدا إنجليزيا قد طرح للساحة بالفعل لقيادة تدريب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الفترة القادمة.

ثلاث خسائر متتالية

وكان نادي باريس سان جيرمان قد تعرض لثلاث خسائر متتالية مؤخرا أمام كل من مارسيليا في كأس فرنسا ، وإنسحب من المسابقة ثم موناكو في الدوري الفرنسي ، وأخيرا أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

وكان باريس سان جيرمان قريبا من الخسارة الرابعة له في الدوري الفرنسي الأحد الماضي أمام نادي ليل في الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم ، قبل أن يقلب الطاولة ويتفوق بنتيجة 4-3 مع نهاية المواجهة.

ستيفن جيرارد قد يكون المدرب القادم

وحسب الصحيفة البريطانية “ديلي ستار” ، فإن اللاعب السابق لنادي ليفربول الإنجليزي ستيفن جيرارد قد يكون المدرب القادم لنادي باريس سان جيرمان في صورة رحيل كريستوف جالتيه.

وتسود حالة من الإحباط داخل أسواق حديقة الأمراء بعد هبوط المستوى والنتائج المخيبة في الفترة الأخيرة ، وخصوصا بعد الخسارة في ذهاب دور 16 من مسابقة التشامبينزليج ، حسب ما أشارت إليه نفس الصحيفة.

ويرى المسؤولون داخل النادي الباريسي أن تجربة جيرارد في الدوري الإنجليزي مع أستون فيلا وفي الدوري الإسكتلندي مع نادي رينجرز كانت جيدة ، حيث أن لديه شخصية قيادة يمكن أن تفيد داخل نادي باريس سان جيرمان.

رابط مختصر