فنربخشة يتفوق بهدفين لواحد على حساب قيصري سبور

Waleed
رياضة عالمية
Waleed4 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
فنربخشة يتفوق بهدفين لواحد على حساب قيصري سبور

تمكن نادي فنربخشة من تحقيق الإنتصار اليوم السبت 4 مارس آذار على حساب قيصري سبور بهدفين لواحد ، في إطار الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري التركي لكرة القدم.

وشهدت نفس الجولة تحقيق عمراني سبور الإنتصار على حساب طرابزون سبور بنفس النتيجة ، في اللقاء الذي شهد خروج محمود حسن تريزيجيه مصابا ، كما تفوق فاتح قرا جمرك في مباراة مميزة على سيفاس سبور بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

فنربخشة يحتل وصافة ترتيب الدوري

وتمكن إينير فالنسيا من تسجيل الهدف الأول لنادي فنربخشة في الدقيقة السادسة ، لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة ، وفي الشوط الثاني تمكن فيردي كادويجلو من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 67 ، في حين شهدت الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من المواجهة تذليل ماريو جافرانوفيتش النتيجة لصالح قيصري سبور.

وبهذه النتيجة وصل نادي فنربخشة للنقطة 51 في وصافة ترتيب الدوري التركي الممتاز ، في حين تجمد رصيد نادي قيصري سبور في المرتبة السابعة عند النقطة 35.

فوز ثمين لعمراني سبور رغم تذيله الترتيب

وشهدت مباراة عمراني سبور ومضيفه طرابزون سبور فوز الضيوف بهدفين سجلهما كل من جيسي سيكيديكا في الدقيقة 51 وأموت نايير في الدقيقة 65 ، مقابل هدف وحيد سجله يوسف يازيسي لطرابزون عند الدقيقة 83 لم يكن كافيا للعودة في مجريات اللقاء.

وتجمد رصيد نادي طرابزون سبور عند النقطة 38 في المرتبة السادسة ، في حين تمكن نادي عمراني سبورت من حصد ثلاث نقاط ثمينة وصل بها للنقطة 18 في المركز 19 الأخير.

رابط مختصر