سمير نصري وبيريز يتحدثان عن مسيرة زيدان التدريبية

Waleed
رياضة عالمية
Waleed13 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
سمير نصري وبيريز يتحدثان عن مسيرة زيدان التدريبية

بعد أن رحل عن الإدارة الفنية لنادي ريال مدريد الأسباني خلال صيف سنه 2021 ، لا يزال الكثير من المتابعين ينتظرون بترقب وجهة الأسطورة الفرنسي للمنتخب والميرنجي سابقا زين الدين زيدان.

وعلى الرغم من عدم وجود مسيرة تدريبية كبيرة ، إلا أن زيدان تمكن من تحقيق إنجازات مميزة منها تحقيق لقب الدوري الأسباني في مناسبتي 2017 و 2020 أضافه إلى تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا في ثلاث مناسبات على التوالي سنوات 2016 و 2017 و 2018 مع ناد واحد هو ريال مدريد على مدار عهدين مختلفين.

زيدان لا يمكن أن يتأقلم مع الأجواء في إنجلترا

وفي تصريحات للقناة الفرنسية “كنال بلوس” ، ذكر سمير نصري النجم السابق لكل من آرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي ، أنه لا يظن أن المدرب الفرنسي قادر على التأقلم مع فريق من البريمرليج معللا ذلك بأن طباع زيدان لا تتوافق مع الأجواء الإنجليزية.

وأضاف نصري في تصريحاته للقناة الفرنسية أن سبب رفض زين الدين زيدان لتدريب فريق باريس سان جيرمان ، يعود لأنه متعصب ومشجع حقيقي لنادي مارسيليا الفرنسي.

حلم تدريب الديوك تبخر بالفعل

من جانبه ، ذكر نجم فرنسا وآرسنال السابق روبرت بيريس أن زين الدين زيدان كان يرغب في قيادة الديوك ، ولكن هذا الأمر لم يعد ممكنا على الأقل في الفترة القريبة القادمة وذلك بعد تجديد الإتحاد الفرنسي لعقد ديديه ديشامب حتى كأس العالم القادم 2026.

رابط مختصر