تونس تتعادل أمام بنين في كأس أفريقيا للشباب

Waleed
رياضة عربية
Waleed24 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تونس تتعادل أمام بنين في كأس أفريقيا للشباب

تمكن المنتخب التونسي للشباب من حصد أول نقطة له في كأس أمم أفريقيا تحت 20 سنة المقامة حاليا في مصر أمام المنتخب البنيني ، وذلك بعد نهاية المباراة بين المنتخبين بالتعادل السلبي بدون أهداف.

مرتبة ثالثة للنسور في ترتيب المجموعة الثالثة

ويحتل نسور قرطاج المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة بالتساوي مع المنتخب الزامبي الذي يتذيل المجموعة ، في حين يحتل المنتخب الغامبي الصدارة برصيد ست نقاط في حين يحتل المنتخب البنيني المركز الثاني برصيد نقطتين.

من جانبهم ، أكد لاعبو النسور على رغبتهم في تحقيق الإنتصار على المنتخب الزامبي في الجولة الثالثة والأخيرة من المسابقة ، حيث ذكر محمد الضاوي أن منتخب بلاده أضاع فرصة الفوز أمام بنين من خلال عدم إستغلال التفوق في بداية اللقاء والفشل في التجسيم.

تفاؤل للاعبي المنتخب بخصوص المواجهة القادمة

ودعا الضاوي إلى طوي صفحة مباراة بنين والتركيز على المباراة القادمة أمام المنتخب الزامبي ، مع ضرورة الإستعداد بشكل المطلوبة من أجل تحقيق الإنتصار والتأهل للدور القادم.

من جانبه ، أشار أمين كشيش أن الأداء أمام المنتخب البنيني تحسن بالنسبة للمنتخب التونسي بالمقارنة مع المنتخب الجامبي ، إلا أن الحسم كان المفقود على مستوى الهجوم مع حرمان الحكم للنسور من ركلة جزاء.

وذكر غيث الوهابي أن ما كان ينقص المنتخب هو اللمسة الأخيرة ، معتبرا أن ما قدمه المنتخب كان أفضل من المواجهة السابقة ، ومعربا بدوره عن إستغرابه من عدم إحتساب ركلة جزاء.

رابط مختصر