عدنان درجال يزور تدريبات المنتخب العراقي للشباب إستعدادا لكأس آسيا

Waleed
رياضة عربية
Waleed13 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
عدنان درجال يزور تدريبات المنتخب العراقي للشباب إستعدادا لكأس آسيا

قام رئيس الإتحاد العراقي لكره القدم عدنان درجال بزيارة لمنتخب العراق للشباب تحت 20 سنة ، والذي سيشارك في نهائيات كأس آسيا لكرة القدم مطلع شهر مارس آذار القادم في دولة أوزبكستان.

وفي زياره له لتمارين المنتخب الشباب العراقي والتي تمت إقامتها على ملعب المدينة الدولي اليوم الاثنين 13 فبراير شباط ، أكد درجال على أن المنتخب الشبابي تحت 20 عاما هو النواة المستقبلية للكرة في العراق.

منتخب العراق للشباب هو نواة الكرة العراقية

وأشار درجال إلى أن المنتخب العراقي تحت 20 عام يعتبر مستقبل الكرة العراقية ، ولن يدخر جهدا مع المكتب التنفيذي للمساهمة في نجاح المهمة القارية الاسيوية للفريق.كما قام رئيس الاتحاد العراقي بتشجيع اللاعبين على بذل قصارى الجهد في النهائيات الآسيوية ، والتي ستؤهل بدورها الى نهائيات كأس العالم للشباب.

للإشارة ، فإن منتخب أسود الرافدين للشباب سيلعب ضمن المجموعه الأولى في كأس أمم آسيا تحت 20 سنة ، إلى جانب كل من إندونيسيا وسوريا وأوزباكستان مستضيفة الدورة.

فوز على الكرخ وإستعداد للزوراء

وكان المنتخب العراقي للشباب قد فاز على نادي الكرخ بنتيجة هدفين لواحد في المباراة التي لعبت على ملعب المدينة الدولي في العاصمة العراقية بغداد إستعدادا للنهائيات الآسيوية.

ومن المنتظر أن يخوض المنتخب مباراة ودية أخرى أمام نادي الزوراء في 22 فبراير شباط الجاري ، قبل أن يتوجه إلى طشقند للمشاركة في بطولة آسيا للشباب.

رابط مختصر