تعادل مثير بين أهلي الخليل ومركز بلاطة في دوري المحترفين

Waleed
رياضة عربية
Waleed18 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تعادل مثير بين أهلي الخليل ومركز بلاطة في دوري المحترفين

تمكن نادي أهلي الخليل من إقتناص التعادل أمام نادي مركز بلاطة مضيفه في إطار ختام مباريات الأسبوع التاسع عشر من منافسات الدوري الفلسطيني للمحترفين اليوم السبت 18 فبراير شباط ، بعد أن إنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف في كل شبكة.

مباراة في غاية الندية بين الفريقين.

وكانت المباراة في غاية الإثارة والندية من كلا الفريقين ، حيث تمكن أهلي الخليل من تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب محمد بدوي في الدقيقة السادسة ، إلا أن مركز بلاطة عاد بقوة مسجلا ثلاثة أهداف كاملة خلال الفترة الأولى عبر كل من كامل قرعان في الدقيقة 19 وعبدالرحمن وشاح في الدقيقة 32 وأحمد العيساوي في الدقيقة 34 ، لتنتهي بتفوق بلاطة بثلاثية مقابل هدف واحد.

عودة قوية لأهلي الخليل في الشوط الثاني

وأعطى إندفاع أهلي الخليل أكله في الفترة الثانية ، حيث تمكن من تذليل الفارق عبر كامل اغريب في الدقيقة 66 ، ومن ثم واصل اللاعبون الضغط ليتمكنوا من الحصول على ركلة ترجيحية تمكن من تسجيلها علي يوسف عيسى في الدقيقة 79 ، لتنتهي المواجهة المميزة بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلهما.

وتمكن نادي أهلي الخليل للوصول للنقطة 14 ، إلا أنه تقهقر للمركز الحادي عشر قبل الأخير في ترتيب الدوري العام بفارق الأهداف عن مركز شباب الأمعري ، الذي تمكن من حصد ثلاث نقاط أمام شباب الظاهرة بعد فوزه بهدف نظيف في حين حافظ مركز بلاطة على المرتبة الخامسة برصيد 32 نقطة.

رابط مختصر