مدرب غزل المحلة يتحدث عن مواجهة فريقه أمام الإسماعيلي

Waleed
رياضة عربية
Waleed21 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مدرب غزل المحلة يتحدث عن مواجهة فريقه أمام الإسماعيلي

بعد التعادل أمام الإسماعيلي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء 21 فبراير شباط ، قام المدير الفني لنادي غزل المحلة عبدالباقي جمال بتوجيه الشكر للاعبين.

شكر للاعبين ومجلس الإدارة

وعبر تصريحات عبر القناة التلفزية “أون تايم سبورتس” قام جمال بتوجيه الشكر للاعبين إضافة إلى مجلس الإدارة على الدعم المتواصل بالرغم من تذبذب النتائج في آخر مباراتين.

وأشار جمال إلى أنه بالرغم من مواجهة الدراويش بقيادة المدير الفني أحمد حسام ميدو الذي إعتبره من أهم المدربين في كرة القدم المصرية بالرغم من سنه الصغير إلا أن فريقه سيطر على مجريات اللقاء.

وأضاف مدرب غزل المحلة إلى أن اللاعبين حافظوا على هدوءهم بعد تلقي الورقة الحمراء والهدف مع الحفاظ على الأسلوب والسيطرة بالرغم من اللعب بعشرة لاعبين.

شكوك حول هدف الإسماعيلي وحالة الطرد

وشكك جمال في الهدف الذي سجله نادي الإسماعيلي وحالة الطرد مشيرا إلى أنه لا يريد الحديث عن التحكيم نظرا لكونها المرة الأولى الذي يتعرض فيها للطرد مؤكدا إلى أن اللقاء شهد أحداثا عديدة ومتمنيا عدم تغير طريقة إدارة المباريات بسبب مواقف الأندية.

وبالرغم من النقص العددي إلا أن أسلوب اللعب بقي على حاله معتبرا أن اللاعبين لديهم قناعة بالأسلوب المميز الذي يقومون به حسب المدير الذي أردف قائلا أن الهدف هو القتال في جميع المباريات من أجل تحسين مرتبة غزل المحلة في جدول ترتيب الدوري العام.

رابط مختصر