ثلاثية للزمالك في مرمى سموحة في الدوري المصري

Waleed
رياضة عربية
Waleed13 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ثلاثية للزمالك في مرمى سموحة في الدوري المصري

تمكن نادي الزمالك من تحقيق الإنتصار على حساب نادي سموحة مضيفه على ملعب برج العرب بالإسكندرية اليوم الإثنين 13 فبراير شباط بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، ضمن الأسبوع 18 من منافسات الدوري المصري لكرة القدم مستعيدا نغمة الإنتصارات من جديد.

تألق شيكابالا وزيزو

وشهد اللقاء تألق كل من عبد الرزاق محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد مصطفى زيزو بتسجيل الأخير لهدفين ، حيث تقدم لصالح الزمالك شيكابالا في الدقيقة 35 ، ليضيف بعدها بأربع دقائق زيزو الهدف الثاني ثم الهدف الثالث بعدها بثلاث دقائق فقط أيضا. في حين جاء هدف سموحة عبر اللاعب محمد الصباحي في الدقيقة 90 ، مع العلم فقد أهدر زيزو ركلة جزاء في الدقيقة 26 لصالح القلعة البيضاء.

فوز أول لفيريرا بعد العودة

ويعتبر هذا الفوز هو الأول لجيسوالدو فيريرا المدير الفني البرتغالي الذي يقود الفريق بعد أن تمت إقالته سابقا ، حيث تمكن الزمالك من إيقاف سلسلة النتائج المخيبة بعد الخسارة في الدوري أمام فاركو بثلاثاء نظيفة ثم الخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة هدف دون رد على ملعبه وأمام جماهيره في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وبهذا الانتصار تمكن نادي الزمالك من الوصول للنقطة 32 متقدما إلى المرتبة الرابعة في ترتيب الدوري المصري الممتاز ، في حين بقي نادي سموحة عند المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة ، في اللقاء الذي شهد الكثير من الحالات التحكيمية التي صاحبها الجدل والتي أدارها الحكم إبراهيم نور الدين.

رابط مختصر