محمد عرفة يحصل على جائزة أفضل حكم ساحة في الأردن

Waleed
رياضة عربية
Waleed12 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
محمد عرفة يحصل على جائزة أفضل حكم ساحة في الأردن

بحضور رئيس لجنة الحكام ولؤي عميش عضو الهيئة التنفيذية للإتحاد وسمر نصار الأمينة العامة ، قام الإتحاد الأردني لكرة القدم بإقامة حفل توزيع جوائز أفضل حكام سنة 2022 في الأردن للموسم الماضي اليوم الأحد 12 فبراير شباط.

إستراتيجية للنهوض بالحكام على مدار ثلاث سنوات

وخلال حفل تقديم الجوائز ، تم التطرق إلى إستراتيجية دائرة الحكام للمواسم الثلاث القادمة ، وما تحتوي على نشاطات وخطط من أجل النهوض بالمنظومة التحكيمية ، إضافة إلى إبراز إحصائيات الحكام خلال الموسم الماضي قبل تسليم الشارات الدولية للحكام.

ومن أجل رفع المنافسة بين الحكام وبالتالي إنعكاس ذلك على مستوى قيادة المباريات والبطولات على الصعيد المحلي ، تم إستحداث جائزة الأفضل للحكام خلال الموسم الماضي ، وذلك حسب ما ذكرته سمر نصار.

منصة تعليمية للحكام قريبا

ومن المنتظر إطلاق المنصة التعليمية للحكام من أجل دعم منظومة التحكيم في الأردن في إطار مساعي ورؤية الإتحاد الأردني لكرة القدم ، وهي حلقة في سلسلة من الإجراءات التي تسعى لتطوير الحكم الأردني والإرتقاء به من أجل تقديم مستويات جيدة.

وجاءت إختيارات أفضل الحكام بالإستناد على تقييم دائرة الحكام وتحليل الأداء وتقارير المواجهات خلال منافسات الموسم المنصرم ، حيث حصل على جائزة أفضل حكم ساحة الحكم الدولي محمد عرفة ، في حين حصل على جائزة أفضل حكم مساعد محمود أبو ظاهر وأفضل حكمة إسراء مبيضين.

رابط مختصر