سلطان بن نصيب يوجه تحذيرا للاعبي الهلال السعودي

Waleed
رياضة عربية
Waleed21 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
سلطان بن نصيب يوجه تحذيرا للاعبي الهلال السعودي

قام لاعب نادي الهلال السعودي السابق سلطان بن نصيب بتوجيه رسالة في غاية الأهمية للاعبي “الزعيم” قبل مباراة فولاد خوزستان الإيراني ضمن الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الشباب في مواجهة الدحيل والهلال مع فولاذ

وكانت القرعة التي أجريت اليوم الثلاثاء 21 فبراير شباط الخاصة بالدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا لمنقطة غرب آسيا ، قد أوقعت الشباب السعودي في مواجهة الدحيل القطري ، وحامل اللقب في النسخة الماضية الهلال السعودي مع فولاد خوزستان الإيراني

ومن المنتظر أن تلعب لقائي الدور ربع النهائي في العاصمة القطرية الدوحة يوم الخميس القادم ، في حين ستلعب مباريات الدور نصف النهائي يوم الأحد وتحديدا في 26 فبراير شباط.

بن نصيب يحذر من قوة الفريق الإيراني

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ، أشار سلطان بن نصيب إلى قوة الفريق الإيراني محذرا لاعبي الأهلي وداعيا إياهم إلى إحترامه والحذر منه إضافة إلى عدم التراخي.وأضاف بن نصيب في التغريدة أن المباراة في غاية الصعوبة والأهمية ، داعيا اللاعبين إلى اللعب بالروح المعروفة لديهم والحرص والجد ومتمنيا التوفيق لهم من المولى عز وجل.

وكان نادي الهلال قد تفوق على حساب شباب الأهلي دبي الإماراتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد يوم أمس الإثنين في المواجهة الخليجية التي تابعها الكثيرون من عشاق الفريقين.

رابط مختصر