فيرمينو لا يرغب في مواصلة اللعب مع ليفربول

Waleed
2023-03-03T21:31:07+03:00
سوق الانتقالات
Waleed3 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
فيرمينو لا يرغب في مواصلة اللعب مع ليفربول

يبدو أن مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو قد إتخذ قراره بشكل قاطع بخصوص مستقبله مع الريدز ، وذلك حسب ما أكدته تقارير صحفية محلية في ألمانيا اليوم الجمعة 3 مارس آذار.

من بين أبرز اللاعبين على مدار ثمانية سنوات كاملة

ويعتبر فيرمينو من بين أبرز اللاعبين الذين قادوا الفريق لتحقيق النجاحات على مدار الأعوام السابقة منذ أن إنظم إلى صفوف ليفربول قادما من نادي هوفنهايم الألماني سنة 2015.

وتسعى إدارة النادي للقيام بعملية تجديد كبيرة خلال الصائفة القادمة ، خصوصا بعد مرور الفريق بموسم في غاية الصعوبة تمثل في تراجع دائم في النتائج والمستوى ، إضافة إلى الإصابات التي عانى منها.

إتفاق متبادل بين اللاعب والنادي على الرحيل المرتقب

وكان فيرمينو صاحب الـ 31 ربيعا قد أشعر إدارة الفريق برغبته في الرحيل ، وبالتالي فهو من بين اللاعبين الذين قد لا يكونون متواجدين بعد هذا الصيف ، حسب شبكة “سكاي ألمانيا”.

ولا تمانع إدارة الريدز في رحيل اللاعب البرازيلي بعد إجراءها لمحادثات ودية معه حسب ما أشارت إليه التقارير ، والتي إعتبرت أنه هناك تناسقا في الرؤية بين النادي واللاعب.

وعلى مدار عام كامل ، قام نادي ليفربول بتجديد الهجوم بإنفاق حوالي 180 مليون جنيه إسترليني لإستقدام كل من فايبو كارفالو ، كودي جاكبو ، داروين نونيز ولويس دياز إضافة إلى تجديد عقد اللاعب ديوجو جوتا.

رابط مختصر