إدارة برشلونة تتمسك بالفوز بخدمات سفيان أمرابط

Waleed
سوق الانتقالات
Waleed8 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
إدارة برشلونة تتمسك بالفوز بخدمات سفيان أمرابط

يعمل نادي برشلونة الأسباني عبر مسؤوليه على التعاقد مع عدة لاعبين مميزين خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة ، وذلك حسب ما كشفته عنه الصحيفة الأسبانية الشهيرة “موندو ديبورتيفو” ، والتي أشارت إلى حاجة الإدارة الكتالونية لتعزيزات بشكل مستعجل في الصيف القادم بالرغم من نجاح الفريق في الحفاظ على صدارة الليجا الأسبانية حتى الآن.

وكشفت الصحيفة أن المدير الرياضي لنادي برشلونة ماتيو أليماني قام بتحديد أهداف الفريق خلال الميركاتو الصيفي خلال آخر إجتماع مع إدارة النادي ، وتلخصت في الرغبة في ضم كل من يانيك كاراسكو وفيتور روكي إضافة إلى النجم العربي المغربي سفيان أمرابط.

وحسب الصحيفة ، فإن صفقة التعاقد مع كاراسكو تعتبر شبه قريبة وذلك بسبب أحقية البلوجرانا في الحصول على خدماته مقابل 15 مليون يورو فقط ، وذلك ضمن العقد الذي وقعه الفريق مع نظيره أتلتيكو مدريد بعد إنتقال ممفيس ديباي إلى الأخير.

وبعد عدم نجاحه في إستقطابه خلال الميركاتو الشتوي الماضي بنظام الإعارة مقابل 3 مليون يورو وبند شراء بقيمة 37 مليون يورو ، فإن إدارة الفريق تتمسك هذه المرة في الحصول على خدمات الدولي المغربي المميز.

وسيكون على نادي برشلونة أن يدخل في مفاوضات مرة أخرى مع نادي فيورنتينا الإيطالي من أجل إقناعه ببيع أمرابط وحسم الصفقة في النهاية ، خصوصا مع المردود المميز الذي قدمه أسد الأطلس مع منتخب بلاده في المونديال الماضي.

رابط مختصر