حسم مستقبل أنشيلوتي مع ريال مدريد الصيف القادم

Waleed
سوق الانتقالات
Waleed10 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
حسم مستقبل أنشيلوتي مع ريال مدريد الصيف القادم

أكد كل من الإتحاد البرازيلي لكرة القدم والمدير الفني الإيطالي لنادي ريال مدريد الأسباني أن المعلومات التي تدور حول إتفاق بين الطرفين من أجل تولي القيادة الفني للسيليساو عارية عن الصحة تماما.

وأشارت الصحيفة الأسبانية الشهيرة “ماركا” أن هناك إلتزام كامل من طرف أنشيلوتي بالعقد الذي يربطه مع نادي ريال مدريد ، والذي يمتد حتى صيف السنة القادمة.

إحترافية كبيرة طيلة 40 سنة

وأضافت الصحيفة أن مدرب الملكي أظهر طيلة أربع عقود من التدريب مع مختلف الأندية إحترافا كبيرا ، حيث أشارت إلى أن الخيار الأول والوحيد بالنسبة له هو الإستمرار في تدريب نادي العاصمة الأسبانية

وبالرغم من وجود عرض من طرف الإتحاد البرازيلي للمدرب الإيطالي أجل قيادة منتخب السيليساو ، إلا أن تركيز “كارليتو” منصب بشكل كامل على الفوز بلقب كأس العالم للأندية مرة أخرى ، إضافة إلى تحقيق لقب الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا حسب نفس الصحيفة.

الصيف القادم يمثل الحسم

وفي إختتام الصحيفة ، ذكرت أن يوم 30 يونيو حزيران القادم سيكون بمثابة الحسم بالنسبة لمستقبل المدرب مع ريال مدريد في الإدارة الفنية خصوصا أن العقد لا يمثل أي عقبة للرحيل إلا أن الوقت الحالي هناك تركيز من الطرفين على المنافسات وعدم إنهاء العقد.

وسيكون نادي ريال مدريد على موعد مع نهائي كأس العالم للأندية في مواجهة الهلال السعودي يوم غد السبت في مباراة منتظرة ، خصوصا مع المستويات المميزة التي قدمها الفريقان في المسابقة.

رابط مختصر