برشلونة يتحرك بقوة من أجل التعاقد مع جوندوجان

Waleed
سوق الانتقالات
Waleed16 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
برشلونة يتحرك بقوة من أجل التعاقد مع جوندوجان

يبدو أن المسؤولين في نادي برشلونة الأسباني قد تحركوا بالفعل من أجل التعاقد مع نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلكاي جوندوجان خلال الموسم القادم ، وذلك حسب ما أوردته الصحيفة الأسبانية الشهيرة “ماركا”.

إجتماع بين مسؤولي برشلونة ووكيل اللاعب

وكان المسؤولون من النادي الكتالوني قد إجتمعوا مع وكيل اللاعب الألماني إلكاي جوندوجان نجم السيتي اليوم الخميس 16 فبراير شباط حسب ما ذكرته الصحيفة الأسبانية ، التي نقلت عن جيرارد روميرو خبير الإنتقالات الشهير والذي أورد أن إلهان جوندوجان عم اللاعب ووكيله كان حاضرا في برشلونة صباح هذا اليوم.

وحضر خلال الإجتماع كل من فرانك كاربو وإنريك ماسيب وجوردي كرويف وماتيو أليماني ، حيث تمت مناقشة وضعية اللاعب الألماني مع وكيل أعماله.وكان جونجوجان الذي يبلغ 32 سنة قد إنتقل إلى صفوف نادي مانشستر سيتي في سنة 2016 وقد وصل لنهاية عقده الذي ينتهي مع نهاية هذا الموسم.

جوندوجان يواصل اللعب مع المنتخب الألماني

وللتذكير ، فقد كان جوندوجان قد أشار إلى مواصلة اللعب مع منتخب بلاده في تصريحات لصحيفة “سبورت بيلد” وعدم رغبته في الإعتزال ، خصوصا وأنه أساسي مع المانشافت مع المدير الفني السابق يواكيم لوف أو مع المدير الفني الحالي للماكينات الألمانية هانز فليك.

وسيستمر الدولي الألماني في المشاركة مع منتخب بلاده حتى بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 على أقل تقدير ، بعد أن كانت الشكوك قد تحدثت عن إمكانية إعتزال العديد من اللاعبين بعد خيبة كأس العالم قطر 2022.

رابط مختصر