رسميا : طلاق بالتراضي بين النادي الصفاقسي وموريزيو جاكوباتشي

Waleed
سوق الانتقالات
Waleed21 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
رسميا : طلاق بالتراضي بين النادي الصفاقسي وموريزيو جاكوباتشي

قام النادي الرياضي الصفاقسي بالإعلان رسميا اليوم الثلاثاء 21 فبراير شباط عن فسخ العقد مع موريزيو جاكوباتشي المدير الفني الإيطالي لفريق عاصمة الجنوب في تونس.

طلاق بالتراضي

وعبر الحساب الرسمي له على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” ، أشار النادي الصفاقسي إلى إتخاذ كافة الإجراءات على الصعيد القانوني والإداري والمالي بخصوص فسخ العقد بالتراضي مع المدير الفني الإيطالي ، متمنية له التوفيق في مشواره القادم.

وكانت إدارة الفريق التونسي قد أصدرت قرارا في 2 فبراير شباط الحالي بإقالة المدير الفني الإيطالي ، وذلك بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق على ملعبه وأمام جماهيره امام نادي إتحاد تطاوين بهدف دون رد ، ضمن الجولة الثانية عشر للمجموعة الأولى من منافسات الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

الصفاقسي كان قريبا من اللعب في مجموعة تفادي النزول

وكان النادي الصفاقسي قريبا من اللعب في مجموعة تفادي النزول بعد الخسارة التي تلقاها أمام نادي إتحاد تطاوين.ويذكر أن النادي الصفاقسي كان أقال كريم دلهوم بسبب عدم النجاح في الوصول لدور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية ، ليتعاقد بعدها مع المدرب الإيطالي في ديسمبر كانون الأول من السنة الماضية.

وتم تعيين أنيس بوجلبان القائد السابق للفريق بعد إقالة جاكوباتشي ، لينجح في الصعود إلى مجموعة التتويج والمشاركة في مسابقة “البلاي أوف” ، إضافة إلى الوصول إلى ربع نهائي كأس تونس.

رابط مختصر