نادي الغندري يوجه رسالة لجماهير النادي الإفريقي

Waleed
سوق الانتقالات
Waleed9 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
نادي الغندري يوجه رسالة لجماهير النادي الإفريقي

تحدث لاعب نادي الإفريقي التونسي نادر الغندري أنه سيواصل اللعب مع فريق باب الجديد وذلك بعد رفض إدارة النادي عرض نادي عجمان الإماراتي ، وذلك في منشور له عبر موقع انستجرام.

وعبر الحساب الرسمي له على موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام” ، أشار الدولي التونسي أنه لم يفكر في ترك الإفريقي والغدر به حسب ما تواتر من أخبار وجدل حول خروجه من الفريق ، موجها رسالة للجماهير بأنه تمنى أن يفوز فريق باب الجديد بمبلغ مالي جيد قبل نهاية عقده.

الغندري يؤكد مواصلته مع الإفريقي

وأكد الغندري أنه سيظل وفيا للإفريقي مدى الحياة وعاد إلى تونس لتقديم أفضل ما لديه كما حصل في السابق بعد رفض عرض نادي عجمان ، بالرغم من سفره إلى باريس وحصوله على تصريح شفوي من مسؤولي النادي خلال فترة التفاوض في إنتظار الحصول على رد الفريق.

وللإشارة ، فإن عجمان قد عرضا يقدر بحوالي 150 ألف يورو من أجل الفوز بخدمات الغندري ولكن ناديه رفضه ، بالرغم من تبقي أربع أشهر فقط على نهاية عقده ليصبح لاعبا حرا بعدها.

تجارب إحترافية في أوروبا

وكان الغندري قد بدأ مسيرته الكروية في فرنسا ومن ثم إنتقل إلى نادي الإفريقي سنة 2014 لمدة ثلاث مواسم ، ومن ثم يعود للإحتراف الأوروبي مجددا عبر كل من أنتويرب وويستيرلو في الدوري البلجيكي ومن ثم سلافيا صوفيا ، ليعود قبل عامين للإفريقي بعقد يمتر حتى يونيو حزيران من هذا العام.

رابط مختصر