طارق العشري يشيد بتجربته المميزة مع فاركو

Waleed
سوق الانتقالات
Waleed12 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
طارق العشري يشيد بتجربته المميزة مع فاركو

تحدث المدير الفني لنادي فاركو المصري طارق العشري عن سعادته خلال تصريحات إذاعية لـ “ميجا إف إم” لقيادته الفريق ، معتبرا أن التجربة الحالية له تعتبر أحسن تعويض للمشوار السابق مع نادي سموحة.

وإمتدح العشري لاعبي فريقه معتبرا أن لديهم إمكانيات مميزة تساهم في التقدم بشكل جيد ، وهو الأمر الذي تلخص في الإنتصارات الثلاث التي حققها النادي في آخر ثلاث مباريات والحصول على تسع نقاط مهمة.

تجربة مميزة مع فاركو

وإعتبر العشري أن تجربته الحالية مع لاعبي فاركو التي إعتبر ناجحة كانت بسبب إستثمار الخبرات التي يمتلكها لتعويض التجربة القاسية مع سموحة والتي أتعبته كثيرا على حد قوله.وشدد مدرب فاركو على ضرورة العمل على تحسين مركز الثاني والتقدم أكثر وصولا لنهاية الموسم ، خصوصا مع وجود لاعبين مميزين قادرين على التحسن وتحقيق قفزة مهمة.

الفوز على الزمالك كان مستحقا

وأضاف العشري أن الإنتصار المحقق على حساب الزمالك بثلاثة أهداف دون رد كان أمرا مستحقا ، خصوصا وأن الفريق تعامل بشكل جيد مع المواجهة وحضر لها ذهنيا ونفسيا بشكل ممتاز ودرس أوراق المنافس قبل دخول اللقاء.

وكان العشري قد فشل في التجربة السابقة له مع سموحة ، حيث لم يحقق نتائج إيجابية مع بداية الموسم الحالي مع مشكلات طرأت مع مجلس إدارة الفريق ، وهو الأمر الذي عجل بخروج من الفريق وإستقدامه من طرف نادي فاركو.

رابط مختصر