سجال بين الوحدات والحسين إربد حول قانونية التعاقد مع بوجبا

Waleed
سوق الانتقالات
Waleed8 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
سجال بين الوحدات والحسين إربد حول قانونية التعاقد مع بوجبا

أرسل نادي الحسين إربد الأردني خطابا رسميا إلى نظيره الوحدات حول قانونية التعاقد مع اللاعب محمد عبدالمطلب “بوجبا” ، كاشفا أن اللاعب له عقد يرتبط به رسميا ، ومطالبا النادي في ذات الوقت بضرورة مخطابته في صورة رغبته الحصول على خدمات اللاعب.

وحسب أحد المصادر المقربة من نادي الوحدات في تصريحات صحفية له ، فإن المارد الأخضر قد فاز بخدمات بوجبا بشكل قانوني خلال الموسم الفارط ، حيث كان مقيدا في كشوفات نادي البقعة ولم يكن لنادي الحسين إربد أي دخل في الصفقة.

وحسب ذات المصدر ، فإن سبب عدم مشاركة بوجبا في مباريات مرحلة الإياب في الموسم الماضي بالرغم من إمكانية إشراكه رسميا ، كان الإصابة وإجراء عملية جراحية ، وهو ما جعل النادي يتراجع عن قيد اللاعب ضمن كشوفاته.

كما شعر نادي الوحدات بالإستغراب من مطالبة الحسين إربد باللاعب حسب ذات المصدر ، والذي رجح أن يقوم النادي بتجاهل هذا الخطاب ، معتبرا أن موقف الفريق قانوني عند مفاوضته للاعب وسليم نظرا لكونه كان يرتبط بعقد مع نادي البقعة

وأضاف المصدر في نهاية التصريحات أن الوحدات سيقوم بقيد اللاعب ضمن الكشوفات الخاصة بالموسم القادم ، وذلك في صورة جاهزية اللاعب الفنية للمشاركة في المباريات.

في المقابل ، أعلن نادي الحسين إربد تعاقده مع اللاعب في بداية الموسم الفارط ولكنه لم يشركه في أي مقابله بعد رفع نادي البقعة شكوى حول إرتباطه بعقد رسمي.

رابط مختصر