كارلوس كوربيران يمدد عقده مع وست بروم حتى 2027

Waleed
سوق الانتقالات
Waleed8 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
كارلوس كوربيران يمدد عقده مع وست بروم حتى 2027

قام كارلوس كوربيرا مساعد بيلسا السابق في نادي ليدز يونايتد بتجديد العقد مع نادي وست بروميتش ألبيون ، وذلك حتى نهاية موسم 2026/2027 ليقطع بذلك كل الشائعات حول مستقبله وإمكانية إلتحاقه بنادي ليدز يونايتد.

ويعتبر المدرب صاحب الـ 39 ربيعا أحد أبرز المرشحين لقيادة دفة نادي ليدز يونايتد ، وذلك بعد أن حقق نتائج مميزة مع كل من هادرسفيلد تاون ووست بروميتش ألبيون ، وأيضا العمل كمساعد مدرب سابقا مع الأرجنتيني مارسيلو بييلسا في نادي ليدز يونايتد وهو ما ساهم في زيادة شهرته بشكل واضح.

وكان كوربيران قد ساهم في قيادة نادي هادرسفيلد تاون للنهائي المؤهل لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز ، كما يحاول أن يصعد لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم مع وست بروم ، كما سبق له أن درب نادي أولمبياكوس اليوناني ولكنه لم يبق مع الفريق سوى لـ 11 مباراة فقط في تجربة لم تدم طويلا لعدة أسباب.

ومنذ إستلامه مقاليد الإدارة الفنية مع نادي وست بروميتش أليون ، تمكن المدرب من تحقيق 11 إنتصارات من أصل 16 مباراة ، وبالتالي يفتح لنفسه طريقا للتجديد مع الفريق حتى موسم 2026/2027.

وفي تصريحات له ، أكد المدرب الشاب أنه متأكد من ملائمة المكان بالنسبة له ، مشددا في الآن نفسه على إستمتاعه بشكل كبير بالوقت الذي يقضيه مع الفريق ، وهو في غاية السعادة لتجديده العقد مع النادي.

رابط مختصر