كاظمة يسقط برباعية أمام النصر في الدوري الكويتي

Waleed
رياضة عربية
Waleed9 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
كاظمة يسقط برباعية أمام النصر في الدوري الكويتي

نجح نادي النصر في تحقيق الإنتصار برباعية كاملة مقابل هدف وحيد على حساب كاظمة ، اليوم الخميس 9 فبراير ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم.

وجاءت أهداف اللقاء عبر أحمد صلاح في الدقيقة 27 وتمكن مشعل فواز بعدها بدقيقتين من إضافة الهدف الثاني ، في حين سجل جوستافو هدفين في الدقيقتين 47 و63 في حين تمكن شبيب الخالدي من تسجيل هدف كاظمة الوحيد عند الدقيقة 50.

النصر للمركز الخامس وكاظمة يتجمد عند الرابع

ووصل نادي النصر للمركز الخامس في ترتيب دوري زين الكويتي برصيد 17 نقطة ، في حين بقي رصيد نادي كاظمة متجمدا عند النقطة 19 في المركز الثالث.

ومع فقدان التركيز الواضح من طرف البرتقالي على مستوى الدفاع إستغل النصر هذا الأمر ، ليسجل هدفين متتاليين خصوصا مع المستوى المهزوز الذي ظهر به الحارس يوسف الكندري.

أخطاء ومستوى مهزوز للكندري

وجاء هدف المباراة الأول بعد خطأ من الكندري سجله صلاح ليضيف بعدها فواز هدفا ثانيا أنهى به الشوط الأول ، ليعود جوستافو لتسجيل الهدف الثالث للنصر لتصبح المهمة شبه مستحيلة للعودة لكاظمة ، الذي تمكن لاعبها شبيب الخالدي من تقليص النتيجة برأسية مميزة في مرمى الحارس خليفة رحيل.

وأنهى جوستافو مهرجان التسجيل في الدقيقة 63 بعد تسجيله رابع الأهداف والثاني بالنسبة له في المواجهة ، قاضيا على أحلام البرتقالي في إمكانية العودة من جديد.

رابط مختصر