نادي التحدي يواصل التحضيرات لعودة الدوري الليبي

Waleed
رياضة عربية
Waleed9 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
نادي التحدي يواصل التحضيرات لعودة الدوري الليبي

لا تزال تدريبات نادي التحدي الليبي مستمرة تحضيرا لإنطلاق منافسات الجولة الأولى من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم في مرحلة الإياب ، وكان مدرب الفريق التونسي حاتم الميساوي قد غادر الأراضي الليبية عقب إنتهاء مرحلة الذهاب ، والتي حقق فيها إنتصارا واحدا وأربع تعادلات ومثلها من الهزائم.

ويحتل الفريق المركز التاسع قبل الأخير في ترتيب المجموعة الأولى وبرصيد سبع نقاط ، حيث يبتعد عن صاحب المركز الأخير نادي شباب الجبل بفارق ثلاث نقاط فقط.

رمضان الورفلي يقود مرحلة الإياب

وفي تصريحات صحفية له ، أكد مدرب التحدي رمضان الورفلي والذي تم تكليفه بقيادة الفريق بعد رحيل الميساوي أن التدريبات مستمرة ، وهناك رغبة في رفع المستوى بدنيا إضافة إلى العمل على الجانب الفني خصوصا الخط الأمامي والذي كان سبب معاناة الفريق في مرحلة الذهاب.

وأضاف الورفلي أن العمل جار من أجل إعطاء اللاعبين دفعة من الثقة ، وبالتالي ضرورة وجود مجهود أكبر مشددا على أن هذا الأمر يقع على عاتق الإدارة ومحبي الفريق على حد السواء.

توقف الدوري في مصلحة الفريق

وإعتبر الورفلي أن توقف الدوري الليبي كان في مصلحة الفريق نوعا ما وذلك لمراجعة الحسابات وإستعادة اللاعبين المصابين ، مشيرا إلى التعاقد مع مهاجم دارنس شاهين الجميل ومحترف من مالي إضافة إلى إلتحاق مرتقب للاعب من الجزائر ومحمد الكوت وجمعة العبار.

رابط مختصر