الأهلي يتجاوز العروبة بهدف يتيم في دوري يلو السعودي

Waleed
رياضة عربية
Waleed13 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الأهلي يتجاوز العروبة بهدف يتيم في دوري يلو السعودي

على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في مدينة جدة ، تمكن النادي الأهلي من التغلب على ضيفه نادي العروبة بهدف يتيم اليوم ، الإثنين 13 فبراير شباط في إطار الأسبوع الحادي والعشرين من منافسات دوري يلو السعودي لأندية الدرجة الأولى.

هدف اللقاء الوحيد جاء عبر اللاعب المحترف الغامبي مودو بارو في الدقيقة 52 ، حيث إنتهى الشوط الأول بنتيجة سلبية ومع أداء متوسط من الناديين ، وغلب الطابع الدفاعي على نادي العروبة في حين لم ينجح نادي أهلي جدة في إختراق الخط الخلفي للخصوم وسط إستماتة كبيرة.

شوط ثاني بمستوى جيد

في المقابل ، شهد الشوط الثاني تحسنا في الأداء حيث تمكن نادي الأهلي من صنع العديد من الفرص المحققة ، إلا أن دفاعات العروبة كانت مستميتة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء.

وبعد العودة لتقنية الفيديو الفار ، إحتسب الحكم هدف الأهلي الأول والذي نجح في تسجيله بارو عند الدقيقة 52 ، بعد تحويله لكره ركنية عكس حركة الحارس لتدخل الشباك معلنة عن تقدم الفريق الأهلاوي بهدف المباراة الوحيد.

صدارة أهلاوية مستمرة

وبهذا الانتصار تمكن نادي الأهلي من الوصول إلى النقطة الثالثة والأربعين في صدارة ترتيب الدوري السعودي للدرجة الأولى ، قبل لقاء الحزم والقيصومة الذي من المنتظر أن يلعب يوم الأربعاء القادم ، في حين تجمد رصيد نادي العروبة عند النقطة 23.

رابط مختصر