الشارقة يتجاوز عجمان برباعية والمدرب سعيد بدجانيني

Waleed
رياضة عربية
Waleed10 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الشارقة يتجاوز عجمان برباعية والمدرب سعيد بدجانيني

عبر المدير الفني الروماني لنادي الشارقة الإماراتي كوزمين أولاريو عن بالغ السعادة ، بعد تحقيق الإنتصار على حساب عجمان برباعية نظيفة في إطار الجولة السادسة عشر من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين لكرة القدم.

وخلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة ، تحدث المدرب الروماني عن سعادته باللاعبين في الفترة الأولى من المواجهة من خلال الإنضباط خصوصا مع منافس خطيرة على مستوى الهجمة المرتدة.

وأعرب أولاريو عن تفاجئه بالمردود الذي قدمه دجانيني في أول ظهور له مع الشارقة ، مشيرا إلى تقديمه لمباراة جيدة ومساهمته في تحقيق الإنتصار الكبير.

تألق واضح من دجانيني

وكان المحترف دجانيني قد ظهر بصورة جيدة في أول مباراة له مع الشارقة ، حيث تمكن من تسجيل هدف في الدقيقة 28 وكان سببا في تسجيل هدف ألكاسير في الدقيقة 62 بعد تمريرة مميزة منه.

وأشار كوزمين إلى جاهزية جميع اللاعبين وعدم وجود أي مشاكل لإختيار التشكيلة للمباريات ، وهو الأمر الذي يجعل الأمور سهلة ولا يدخل الفريق في دوامة إيجاد اللاعبين الجاهزين للمباريات.

توفاريتش يقر بالهزيمة

في المقابل ، إعترف المدير الفني لنادي عجمان جوران توفاريتش بتفوق الشارقة ، معتبرا أن لديه الطاقة والدافع لتحقيق الإنتصار وإستغل جميع أخطاء فريقه مشيرا إلى ضرورة التعلم من مثل هذه المباريات.

وللإشارة ، فإن نادي الشارقة يتصدر الدوري الإماراتي لكرة القدم بشكل مؤقت بعد وصوله لـ 34 نقطة ، في حين تجمد رصيد نادي عجمان في المرتبة السابعة من ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة.

رابط مختصر