مدرب المريخ : جئنا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي في رادس

Waleed
رياضة عربية
Waleed10 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مدرب المريخ : جئنا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي في رادس

تحدث المدير الفني لنادي المريخ السوداني هيرون ريكاردو عن مباراة فريقه المرتقبة أمام نادي الترجي الرياضي التونسي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم ، مؤكدا على أن المريخ جاء من أجل تحقيق نتيجة جيدة على الأراضي التونسية.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة بقاعة المؤتمرات التي تتبع ملعب رادس ، أبدى المدرب أسفه عن عدم تمكن فريقه من التدرب على أرضية ملعب رادس التي ستشهد المواجهة ، حيث تم إخطاره بالإكتفاء بالمعاينة فقط وهو ما إعتبره خبرا حزينا.

مدرب المريخ يستغرب

وأشار ريكاردو إلى عدم وجود عدل في هذا الأمر وأن ما يعلمه هو إشعار إدارة الترجي للكاف بأن الملعب سيحتضن مباراة في كأس الكونفدرالية الأفريقية ، وهو الأمر الذي إعتبره مجانبا للصواب ومؤكدا أن الترجي أكبر من هذه الأمور.

وقد جاء هذا الخبر أثناء المؤتمر ، حيث أكد الحاضرون أن الأمر يخص الكاف وليس للترجي أي دخل فيه وإعتبر مدرب المريخ أن الأمور ليست جيدة وقد وصلت الرسالة في وقت سيئ للغاية ، معربا عن إحترامه لقرار الكاف.

سعيد بالعودة إلى تونس

وأكد مدرب المريخ السوداني أنه سعيد بالعودة إلى الأراضي التونسي ، مشيرا إلى مواجهته سابقا للترجي حيث أنه عاين جميع الفرق في المجموعة وسيعمل على وضع الإستراتيجية المناسبة لتحقيق الأهداف الخاصة بالنادي.

وأضاف ريكاردو أنه سيعمل على تحقيق الهدف وهو التأهل للدور القادم من المسابقة ، مشيرا إلى جهوزية النادي من أجل الإنطلاق بشكل جيد في إفتتاحية دوري الأبطال.

رابط مختصر