الزمالك يسقط في أول إختبار أفريقي أمام شباب بلوزداد

Waleed
رياضة عربية
Waleed10 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الزمالك يسقط في أول إختبار أفريقي أمام شباب بلوزداد

لا تزال مسيرة الزمالك المصري تشوبها الكثير من المشاكل في الموسم الحالي ، وآخرها الهزيمة أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد اليوم الجمعة 10 فبراير في إطار الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وكان لاعب الزمالك نبيل عماد “دونجا” سببا في حصول الضيف على ركلة جزاء إحتسبها حكم المباراة السنغالي عيسى سي ، بعد لمسه للكرة باليد ليحولها المحترف الكاميروني ليونيل وامبا في الشباك عند الدقيقة 57.

خسارة فاركو كانت مؤثرة

وبعد الخسارة الثقيلة أمام فاركو بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز تحت قيادة المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا ، لا تزال سلسلة النتائج السلبية مستمرة مع الفريق حتى الآن.

ونجح شباب بلوزداد الجزائري تحت قيادة المدرب التونسي نبيل الكوكي من خطف نقاط المباراة الثلاث من أجل تحقيق صدارة ترتيب المجموعة ، في حين تذيل الزمالك الترتيب بدون نقاط في إنتظار مباراة الترجي والمريخ التي ستعيد ترتيب أوراق المجموعة.

تفوق جزائري رغم المحاولات

وكان نسق المباراة سريعا مع محاولات جزائرية ونشاط للزمالك من الجهة اليمنى للخصم ، خصوصا في الشوط الأول الذي شهد محاولات عديدة من الطرفين من أجل هز الشباك.

وعانى نادي الزمالك في الشق الهجومي في الشوط الثاني ، خصوصا مع أداء التونسي سيف الدين الجزيري الذي كان متذبذبا ليخرج الفريق الجزائري بنتيجة جد إيجابية.

رابط مختصر