الكهرباء وصيف الدوري العراقي بشكل مؤقت بعد تجاوز دهوك

Waleed
رياضة عربية
Waleed10 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الكهرباء وصيف الدوري العراقي بشكل مؤقت بعد تجاوز دهوك

تمكن نادي الكهرباء من تجاوز دهوك ضمن الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بثلاثية نظيفة ، وذلك مساء اليوم الجمعة 10 فبراير على ملعب الزوراء الدولي بالعاصمة العراقية بغداد.

ثلاثية رائعة للكهرباء

وكان الكهرباء قد تقدم بالنتيجة عند الدقيقة 54 عبر ركلة جزاء نجح في تنفيذها مهيمن سليم ملاخ على يسار أحمد بشار حارس مرمى دهوك ، في حين جاء الهدف الثاني عبر علي جاسم قبل إنتهاء اللقاء بربع ساعة ، حيث تمكن من تسجيل الهدف الأول له مع الفريق هذا الموسم بشكل رائع بعد التوغل في عمق دفاعات المنافس ورفع الكرة بالحارس.

وإختتم المحترف السنغالي ديمي داودا النتيجة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 85 بتصويبة باغتت الحارس الضيف ، بعد تلقي كرة بينية مميزة لينجح الفريق في تحقيق ثلاث نقاط جديدة مهمة.

وصافة مؤقتة في ترتيب الدوري

وتمكن المدير الفني لؤي صلاح من الوصول للمركز الثاني في ترتيب الدوري العراقي برصيد 32 نقطة وبفارق الأهداف فقط عن نادي القوة الجوية صاحب الصدارة ، في حين تجمد رصيد دهوك عند النقطة 27 في المركز السادس ، حيث تعتبر هي الخسارة الأولى لصقور الجبال بعد سلسلة إنتصارات متوالية.

وكان الجهاز الفني المساعد للمدرب الأسباني خيسوس كاساس قد تواجد خلال المواجهة من أجل إلقاء نظرة على مستوى اللاعبين ، قبل الإعلان الرسمي عن قائمة اللاعبين لودية إيران وودية تايلاند في شهر مارس أذار القادم.

رابط مختصر