مدرب الإتحاد السكندري سعيد بالفوز على أسوان ويطمح للمقدمة

Waleed
رياضة عربية
Waleed9 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مدرب الإتحاد السكندري سعيد بالفوز على أسوان ويطمح للمقدمة

أشار المدير الفني لنادي الإتحاد السكندري الصربي زوران مانولوفيتش إلى رضاه بعد الإنتصار على نادي أسوان في الدوري المصري الممتاز ، ضمن الجولة الثامنة عشر بهدفين دون رد اليوم الخميس 9 فبراير على أرضية ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وخلال تصريحات قدمها بعد اللقاء ، تحدث المدرب الصربي عن تقديم اللاعبين لمباراة جيدة في المقابل تراخي الدقائق الأخيرة من اللاعبين تسبب في خروج اللاعب هشام صلاح بالطرد.

زوران يشدد على تلافي الأخطاء

وأشار زوران إلى أنه سيتواصل مع اللاعبين حول الأخطاء التي يجب التركيز على تفاديها ، خصوصا مع إقتراب أسوان من إستغلال بعض الأخطاء وإهدار أكثر من فرص في آخر دقائق المواجهة ، وهو الأمر الذي سيتسبب في الهزيمة أمام الأندية الكبيرة الأخرى.

وشدد زوران على طموحات فريقه للتواجد مع الكبار خصوصا مع وصوله للمربع الذهبي ، معتبرا أن كل مباراة لها تركيزها الخاص مهديا الفوز للجماهير التي تقف مع الفريق في كل فتراته.

حالتا طرد خلال المواجهة

وكانت المواجهة قد شهدت إخراج الورقة الحمراء في مناسبتين من طرف الحكم ، حيث طرد في الدقيقة 40 إسلام جمال من نادي أسوان في حين شهدت الدقيقة 84 تلقي هشام صلاح للورقة الحمراء بدوره.

ووصل نادي الإتحاد السكندري للنقطة الثلاثين في المرتبة الرابعة ضمن ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ، متخطيا الزمالك الذي جاء في المرتبة الخامسة بفارق نقطة وحيدة.

رابط مختصر