الشارقة يسعى لثاني ألقاب الموسم من بوابة السوبر أمام العين

Waleed
رياضة عربية
Waleed16 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الشارقة يسعى لثاني ألقاب الموسم من بوابة السوبر أمام العين

من المنتظر أن يحتضن ملعب ستاد آل مكتوم مواجهة من العيار الثقيل بين الشارقة والعين في إطار منافسات كأس السوبر الإماراتي لكرة القدم ، والتي من المزمع أن تلعب يوم 25 فبراير شباط الجاري ، وسط إستعدادات من “الملك” بمعنويات عالية من أجل إسعاد المحبين.

وسيلعب نادي الشارقة أمام خورفكان يوم غد الجمعة في إطار الأسبوع السابع عشر من منافسات دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين ، حيث ينافس بقوة على صدارة ترتيب الدوري ، خصوصا مع الأثر المميز للجماهير العاشقة للنادي والتي أظهرت إنتماءا منقطع النظير ساهم في مستوى الفريق الرائع.

بعد كأس رئيس الدولة .. كأس السوبر في البال

وبعد أن حقق لقب كأس رئيس الدولة الإماراتي بعد أن هزم الوحدة بهدف دون رد ، يدخل نادي الشارقة المواجهة من أجل تحقيق ثاني بطولة له هذا الموسم والإستمرار في نغمة الإنتصارات والعروض المميزة المقدمة من طرف خلال هذا الموسم من أجل تحقيق الدرع.

مقومات عديدة لتحقيق اللقب

ولدى الملك الشرجاوي العديد من المقومات من أجل تحقيق لقب السوبر ، ومن بينها الفوز بلقب كأس رئيس الدولة إضافته إلى تصدره لترتيب الدوري حتى الجولة الثانية عشر والإستقرار الموجود داخل النادي ممثلا في المدير الفني كوزمين واللاعبين.

ويتميز نادي الشارقة بالتجانس والتكامل في كل المراكز مع القوة ، خصوصا في الخط الأمامي مع أداء جماعي وروح عالية قتالية وحماسة منقطعة النظير مع حضور جماهيري مميز بكل المقاييس.

رابط مختصر