إتحاد طنجة يتجاوز المغرب الفاسي في كأس العرش

Waleed
رياضة عربية
Waleed10 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
إتحاد طنجة يتجاوز المغرب الفاسي في كأس العرش

تمكن نادي إتحاد طنجة من تحقيق الإنتصار على حساب المغرب الفاسي بهدفين نظيفين ضمن دور الثمانية من مسابقة بطولة كأس العرش المغربي لكرة القدم ، في اللقاء الذي شهد تسجيل كل من حسن الدريبي ولاميان جوي لهدفي اللقاء.

وكان إتحاد طنجة قد أجرى أحد أقوى الصفقات من خلال التعاقد مع محسن متولي قائد الرجاء السابق خلال الميركاتو الشتوي ، إضافة إلى عدد ممتاز من الصفقات الجيدة والقوية للنادي.

دفعة معنوية قوية للخروج من عنق الزجاجة

ويسعى النادي للخروج من دوامة ذيل الترتيب حيث يحتل المركز الأخير برصيد نقطتين من تعادلين مقابل 15 هزيمة ، بعد الوصول للجولة السابعة عشر من الدوري ، حيث يسعى المدير الفني هلال الطير لتحقيق ريمونتادا من خلال نتائج إيجابية في الفترة الثانية من الموسم الرياضي.

إنتصار أول للإدارة الجديدة رسميا

وتمكن الإدارة الجديدة لنادي إتحاد طنجة من تحقيق الإنتصار الأول في لقاء رسمي بعد خوض أكثر من 21 مواجهة رسمية في جميع المنافسات ، ويعتبر تحقيق الإنتصار أمام المغرب الفاسي في الكأس بمثابة الدفع المعنوي الكبير ومنح الثقة في ما تبقى من مباريات الدوري.

من جانب آخر ، تمكن أولمبيك آسفي من إقصاء شباب الجنوب بوجدور ونجح حسنية أكادير في تجاوز شباب السوالم الرياضي فيما تمكن سطاد المغربي من إخراج فتح الناضور من المسابقة بهدفين مقابل هدف واحد.

رابط مختصر