محمود الخطيب لا يستبعد فوز الأهلي على ريال مدريد

Waleed
رياضة عربية
Waleed8 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
محمود الخطيب لا يستبعد فوز الأهلي على ريال مدريد

إعتبر رئيس نادي الأهلي المصري محمود الخطيب أن إمكانية فوز فريقه أمام نادي ريال مدريد الأسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية اليوم الأربعاء 8 فبراير أمر وارد وليس مستبعدا ، ولن يكون بمثابة المعجزة.

وفي تصريحات له للصحيفة الأسبانية الشهيرة “ماركا” ، ذكر الخطيب أن هناك إحتراما كبيرا للنادي الملكي ولكن في المقابل هناك إيمان بالنفس لفريقه ، وسيلعب الأحمر من أجل تحقيق الإنتصار وسيذهب الفريق للميدان من أجل الحصول على فرصة ، وإذا ما حقق الإنتصار سيكون الأمر بسبب مزايا الفريق وليس لكونها معجزة.

وإمتدح الخطيب نادي ريال مدريد مذكرا بتسميته نادي القرن في أوروبا ، إضافة إلى أنه الفريق الأعلى تتويجا على المستوى القاري من حيث الألقاب ، في حين أن الأهلي هو نادي القرن أفريقيا ويحتل المرتبة الثانية من حيث عدد الألقاب قاريا إضافة إلى تمتع كل منهما بقاعدة جماهيرة كبيرة.

وأردف الخطيب قائلا أن الأهلي في غاية السعادة من أجل هذه الفرصة لمقارعة نادي ريال مدريد ، معتبرا أن الأخير ناد كبير وله تاريخ يتحدث عن نفسه مضيفا أن لدى الملكي لاعبين من طراز كبير آملا في أن تكون المباراة ممتعة ، ومذكرا بالمدير الفني الذي يقود ريال مدريد وهو كارلو أنشيلوتي.

وأشار رئيس الأهلي إلى أن فريقه يملك أيضا مدربا مميزا هو مارسيل كولر إضافة إلى إمتلاك لاعبين لخبرات تؤهله لمواجهة ريال مدريد ، معتبرا أنها المناسبة الثامنة في كأس العالم للأندية.

رابط مختصر