مدير فيوتشر الرياضي : راض بالنقطة أمام الإسماعيلي

Waleed
رياضة عربية
Waleed3 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مدير فيوتشر الرياضي : راض بالنقطة أمام الإسماعيلي

ذكر المدير الرياضي لنادي فيوتشر المصري عبدالظاهر السقا في تصريحات له أن راض ، وذلك بعد حصوله على نقطة واحدة أمام نادي الإسماعيلي ضمن الأسبوع العشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

السقا : فيوتشر يعاني من نسق المباريات

وأشار السقا إلى معاناة الفريق من ضغط كبير في الوقت الحالي من حيث عدد المباريات ، حيث قام علي ماهر المدير الفني للنادي بإشراك جميع اللاعبين المتواجدين لديه في الشهر الأخير مع محاولات لتأهيل اللاعبين بشكل مستمر ، وذلك في تصريحات تلفزية عبر قناة “أون تايم سبورتس”

وأضاف السقا أن الفريق قدم مباراة كبيرة أمام الإسماعيلي وكان اللاعبون مصرين على تقديم أداء جيد إلا أن الفاعلية أمام المرمى كانت غائبة ، مع وجود إصابات على غرار مروان محسن والحاج باري ، وتطرق إلى عدم وجود مهاجم آخر على دكة البدلاء لتعويض أحمد عاطف عندما أراد المدرب إخراجه.

المركز الثاني في ترتيب الدوري العام

وتحدث المدير الرياضي لفيوتشر عن سير الفريق بشكل جيد في الوقت الحالي رغم محاولاته تحقيق النقاط الثلاث ، وعبر عن سعادته بالنقطة الوحيدة التي خرج بها من المواجهة ، ليصل للمركز الثاني في ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد وصوله للنقطة 39.

وإختتم السقا تصريحاته بأن الجهاز الفني كان يريد عدم إشراك محمد فاروق بعد أن شارك الأخير في اللقاء أمام الجيش الملكي المغربي في مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية ، إلا أنه إضطر لذلك بسبب عدم رضى المدرب عن مستوى زعزع في الشوط الأول.

رابط مختصر