الموت يفجع رامي ربيعة قبل مباراة الأهلي وريال مدريد

Waleed
رياضة عربية
Waleed8 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الموت يفجع رامي ربيعة قبل مباراة الأهلي وريال مدريد

قامت بعثة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب بتقديم واجب العزاء والمواساة للاعبها رامي ربيعة ، وذلك بعد وفاة والد زوجته أمس الثلاثاء مساءا إثر حادث سير مروع.

وكان اللاعب قد تلقى خبر وفاة والد زوجته يوم أمس خلال تواجده مع معسكر الفريق المشارك في منافسات كأس العالم للأندية المقامة حاليا على الأراضي المغربية ، ليحرص لاعبو الفريق والجهاز الفني على إثرها على تعزيته وتقديم المواساة له.

وكان ربيعة قد نعى والد زوجته الذي يدعى ماجد فؤاد وذلك عبر “ستوري” على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي أنستقرام بكلمات مؤثرة ، مع طلب الدعاء له بالرحمة والمغفرة من طرف المتابعين والمعجبين على حسابه.

من جانب آخر ، قام المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر بتحديد تدريبات خفيفة بدنية نهائية صباح اليوم ، وذلك تحضيرا للمباراة المنتظرة والمهمة أمام ريال مدريد الأسباني في منافسات نصف نهائي المونديال.

وقام اللاعبون بأداء تدريبات على الصعيدين البدني والإستشفائي في الجيمانزيوم الملحق في فندق إقمامة الأحمر في الرباط ، ومن المنتظر أن يعقد المدرب محاضرة فنية للاعبين ، قبل الذهاب مباشرة إلى ملعب مولاي عبدالله مسرح اللقاء المرتقب.

ومن المنتظر أن تغادر بعثة النادي الأهلي مقر الإقامة وصولا إلى ملعب المباراة ، وذلك على الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت جرينيتش الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

رابط مختصر