تكريم مدرب الشمال السابق من طرف إدارة النادي

Waleed
رياضة عربية
Waleed11 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تكريم مدرب الشمال السابق من طرف إدارة النادي

بحضور كل من الرئيس الفخري لنادي الشمال القطري محمد بدر السادة ورئيس النادي إبراهيم عبدالله السادة ، تم تكريم المدير الفني السابق للفريق هشام زاهد اليوم السبت 11 فبراير.

وشهد التكريم تواجد كل من مدير الفني أحمد حسين السادة ورئيس جهاز الكرة مشعل مقبل العلي ، إضافة إلى المستشار افني علي الكبيسي حيث تم توجيه الشهر لزاهد على مجهوداته التي قدمها للنادي خلال فترة تواجده فيه.

تمنيات بالتوفيق في ما هو قادم

كما أشار النادي إلى أن مدربه السابق عمل على تحقيق نتائج جيدة وتقديم المستويات التي تليق بالفريق ، إضافة إلى مساعدة النادي.وتم تقديم التمنيات بالتوفيق من جميع الأطراف في النادي لهشام زاهد خلال الفترة القادمة ، خصوصا مع الإمكانيات الفنية العالية التي يتميز بها في مجال الإدارة الفنية.

وفي المقابل ، قام النادي بالترحيب بمدرب الفريق الجديد وسام رزق كما تمنى التوفيق في قادم المباريات من أجل تحقيق الفائدة للنادي وإرضاء الجماهير الشمالية الوفية.

مركز متأخر في ترتيب الدوري

ويحتل نادي الشمال المركز التاسع في ترتيب دوري نجوم قطر برصيد عشر نقاط من ثلاث إنتصارات وتعادل واحد مقابل ست هزائم ، وهو على بعد ثلاث نقاط فقط عن مراكز الهبوط وراء كل من الريان والسيلية صاحب المركز الأخير ومتذيل الترتيب أم صلال.

وكان الشمال قد خسر بخماسية كاملة نظيفة في المباراة الأخيرة له في الدوري أمام السيلية على ملعبه وأمام جماهيره ، ومن المنتظر أن تكون المباراة القادمة صعبة عندما يحل ضيفا على نادي العربي.

رابط مختصر