مدرب مصر الأولمبي: سنحاول التأهل على حساب الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا

Emad
رياضة عربية
Emad17 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 6 أشهر
مدرب مصر الأولمبي: سنحاول التأهل على حساب الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا

قال شوقي غريب مدرب مصر الأولمبي، إنه يتمنى تحقيق أفضل نتائج ممكنة في أولمبياد طوكيو، حيث سيلعب مع منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا، موضحًا أن أفضل نتيجة حققها المنتخب الأولمبي جاءت في طوكيو سنة 1964م، حيث حصل الفريق على المركز الرابع، وهو ما قد يكرره الفريق في هذا العام، لأنه يمتلك عناصر متميزة، كما جرى إتاحة كل الدعم له.

وأضاف غريب خلال تصريحات عبر موقع “فيفا”: “سنعمل على تجاوز دور المجموعات، رغم صعوبة المجموعة التي ننافس فيها، فالأرجنتينت بطل أمريكا الجنوبية، وإسبانيا تمتلك عددا من العناصر الرائعة، ولا يمكن الاستهانة بالمنتخب الأسترالي صاحب المركز الثالث في كأس أمم أسيا، أما المنتخب المصري فهو بطل أفريقيا، ونحن نعول كثيرا على لاعبينا”.

وتابع المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي، أنه اختار محمد صلاح لاعب ليفربول ومحمد الشناوي حارس الأهلي المصري وأحمد حجازي مدافع الاتحاد السعودي، لكن رفض الفريق الإنجليزي “مو”، أدى إلى استبعاد لاعبه والتواصل مع محمود الونش مدافع الزمالك، مشيرًا إلى أن اللاعبين الثلاثة الكبار سيقودون قيادة الدفاع بشكل جيد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.