مرتضى منصور : موقف شخصي هو السبب في إيقاف القيد

Waleed
رياضة عربية
Waleed12 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مرتضى منصور : موقف شخصي هو السبب في إيقاف القيد

أصدرت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة في مصر قرارا بتأجيل دعوة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ضد الإتحاد المصري لكرة القدم ، والتي طالب فيها بإلزام إتحاد الكرة بقيد الصفقات التي أبرمها النادي.

وتم تحديد يوم 19 فبراير شباط الجاري موعدا للجلسة الجديدة ، في الوقت الذي تحدث فيه مرتضى منصور عن عدم قانونية إيقاف قيد الصفات الجديدة للقلعة البيضاء من طرف إتحاد الكرة.

مرتضى منصور لا يعلم سبب رفض قيد الصفقات

وإعتبر منصور في تصريحات صحفية بعد الجلسة أنه لا يعلم السبب الذي جعل إتحاد الكرة يرفض قيد الصفقات ، وأشار إلى أنه في صورة وجود مديونيات فإن على الإتحاد إخطار النادي وتقديم شكوى في صورة عدم السداد ، مشددا على عدم وجود حق بإيقاف القيد مضيفا أن الفريق في كارثة حيث أن الخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري في إطار الجولة الأولى من دوري أبطال أفريقيا كانت بسبب إيقاف القيد.

موقف شخصي هو السبب إيقاف القيد

وإعتبر منصور أن معاقبة نادي الزمالك كان بسبب موقف شخصي بين إتحاد الكرة وبينه ، بالرغم من أن تسجيل اللاعبين جاء عبر السيستم الخاص بإتحاد اللعب في الوقت القانوني ، ولا وجود للائحة قانونية أو مبرر لإيقاف القيد.

وإختتم منصور تصريحاته بأن هناك رغبة في الرحيل من المشرف العام على النادي أمير مرتضى ، إضافة إلى إصابة المدرب العام أسامة نبيه بشبه ذبحة صدرية.

رابط مختصر