تعادل لقسنطينة أمام خنشلة وفوز بثلاثة لبارادو على شباب مقرة

Waleed
رياضة عربية
Waleed10 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
تعادل لقسنطينة أمام خنشلة وفوز بثلاثة لبارادو على شباب مقرة

تمكن نادي شباب قسنطينة من فرض التعادل على نادي إتحاد خنشلة بهدف لمثله ، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الجزائري لكرة القدم اليوم الجمعة 10 فبراير.

وشهدت الجولة تأجيل ثلاث مباريات لكل من شبيبة القبائل وإتحاد الجزائر وشباب رياضي بلوزداد نظرا للمشاركات القارية لهم في دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

تعادل في الوقت بدل الضائع

وكان أصحاب الأرض السباقين للتسجيل عبر محمد نسيم عثماني في الدقيقة الخامسة من المواجهة ، في حين تمكن محمد أمين مدني من تحقيق هدف التعادل الغالي في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

ووصل النادي الرياضي القسنطيني للنقطة الثلاثين في ترتيب المسابقة ويتأخر بسبع نقاط عن شباب بلوزداد صاحب الصدارة ، في حين وصل نادي إتحاد خنشلة للمركز السادس برصيد 24 نقطة.

بارادو يتجاوز نجم شباب مقرة بثلاثية

في سياق آخر ، تمكن نادي أتلتيك بارادو من تسجيل الإنتصار على حساب نجم شباب مقرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، ليتوقف رصيد الأخير عند المركز العاشر برصيد 20 نقطة في حين تقدم الأول إلى المركز 14 برصيد 16 نقطة.

وجاءت أهداف بارادو في الدقائق 35 و39 و56 عبر كل من عادل بلوبينة ومرزان زروقي الذي حول ركلة جزاء بنجاح وياسين تيطراوي ، في حين جاء هدف شباب مقرة الوحيد في الدقيقة 64 عبر اللاعب عدنان لعجابي.

رابط مختصر