يوفنتوس : كييزا غير سعيد بالتبديل أمام لاتسيو

Waleed
رياضة عالمية
Waleed13 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
يوفنتوس : كييزا غير سعيد بالتبديل أمام لاتسيو

أشار أحد التقارير الصحفية الإيطالية اليوم الإثنين 13 فبراير شباط أن نجم نادي يوفنتوس فيدريكو كييزا لم يكن راضيا بقرار تغييره خلال مواجهة البيانكونيري مع فيورنتينا والتي فاز بها فريقه بهدف دون رد وذلك بعد إستبداله في الدقيقة 83 بالرغم من الإعتماد عليه في التشكيلة الأساسية يوم أمس الأحد.

من جانبه ، لم يكن مدرب يوفنتوس أليجري راضيا بدوره من موقف اللاعب كييزا ، حيث قام بإلقاء اللوم عليه فور جلوسه على دكة البدلاء ، وذلك حسب ما أشارت إليه الصحيفة الإيطالية “لا جازيتا ديلو سبورت”.

اليوفي يحتل المركز التاسع

ويحتل نادي يوفنتوس بعد هذا الانتصار المركز التاسع برصيد 29 نقطة من 22 مباراة وبعد خصم 15 نقطة من رصيده ، حيث كان من الممكن أن يحتلها المرتبة الثانية ووصف الترتيب الكالتشيو لولا هذا الأمر.

شجار بين أليجري وأحد المشجعين

ولم هذه هي الواقعة السلبية خلال المواجهة حسب الصحيفة ، حيث كان اللقاء في غاية التوتر بالنسبة لمدرب اليوفي الذي قام بالتشاجر أيضا مع مشجع في المقصورة الرئيسية خلال آخر دقائق المباراة.

وتحدث أليجري عن هذه الواقعة بعد نهاية المباراة ، حيث أشار إلى أن المشجع قام بإنتقاد بعض اللاعبين بشكل غير جيد ، وهو الأمر الذي لم يتقبله مطالبا المشجعين بضرورة دعم اللاعبين وإظهار التلاحم خصوصا في هذه الأوقات الصعبة التي يمر بها الفريق.

رابط مختصر