نيمار يؤكد إستعداده لمواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

Waleed
رياضة عالمية
Waleed13 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
نيمار يؤكد إستعداده لمواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

يبدو أن نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي البرازيلي نيمار جونيور قد رفع بالفعل راية التحدي ، قبل أن يواجه فريقه نادي بايرن ميونخ في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء 14 فبراير شباط.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة اليوم الإثنين ، ذكر نيمار أنه يحب مثل هذه المواجهات لأنها تظهر معدن اللاعبين الذين يستطيعون أن يصنعوا الفارق ، ولديه ثقة كبيرة بنفسه وبقدراته ، وهو في حاله جيدة على الصعيد الذهني والبدني على حد السواء.

نيمار يرى كرة القدم بشكل مختلف

وقال نيمار إنه سيواصل إعطاء كل ما يستطيع لنادي باريس سان جيرمان حتى نهاية الموسم ، فهو يرى كرة القدم بشكل يختلف عن الآخرين ولديه رأيه الخاص ويحترم إختلاف وجهات النظر مع تقبله للإنتقادات.

وأكد نيمار إستعداد فريقه لمواجهة بايرن ميونخ ، مشددا على قدرة النادي الباريسي على تجاوز عقبة البافاري ومواصلة مشواره ،مؤكدا في ذات الوقت أن لدى فريقه لاعبين مميزين وفريق جيد على الرغم من أن نادي بايرن ميونخ يضم أيضا لاعبين بارزين وهو فريق كبير.

لا تفسير للنجم البرازيلي عن عدم تحقيق اللقب

وأردف النجم البرازيلي قائلا أن لا تفسير واضحا لديه عن سبب عدم تمكن نادي باريس سان جيرمان من تحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا على مدار السنوات الخمس الماضية ، مشيرا إلى أن الهدف واضح وهو تحقيق هذا اللقب المنتظر بشدة.

رابط مختصر