الكشف عن تفاصيل حديثة تخص سرقة منزل بنزيما العام الماضي

Waleed
رياضة عالمية
Waleed13 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الكشف عن تفاصيل حديثة تخص سرقة منزل بنزيما العام الماضي

يبدو أن تفاصيل جديدة بخصوص اللصوص الذين تمكنوا من سرقة منزل الدولي الفرنسي ومهاجم نادي ريال مدريد في أسبانيا كريم بنزيما خلال شهر يناير كانون الثاني من السنة الفارطة ، وذلك حسب ما كشفت عنه تحقيقات جديدة للشرطة.

حقائب ومجوهرات ونظارات شمسية من بين المسروقات

وقام اللصوص بسرقة العديد من متعلقات اللاعب من حقائب فاخرة تتراوح قيمتها المالية ما بين 100 و200 ألف يورو ، إضافة إلى نظارات شمسية ومجوهرات حيث أنهم إستغلوا غياب بنزيما عن المنزل وقاموا بإقتحامه خلال مباراة ريال مدريد وإلتشي ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وكانت قوات الشرطة قد نجحت في تتبع خيط سير السارقين بعد مسافرتهم إلى الأراضي الفرنسية أين تم القبض عليهم بعد ذلك ، وذلك حسب ما أفادت به الصحيفة الإسبانية “آس”.

السارقان جاءا من مارسيليا

وحسب تحقيقات الشرطة ، فإن شخصين ينحدران من مدينة مارسيليا قاما بالسرقة ، حيث جاء السارقان إلى مدينة مدريد عاصمة أسبانيا من أجل من أجل سرقة منزل بنزيمت وقاما في البداية بالقفز من أعلى سياج المنزل وكسر زجاج المنزل الخلفي من أجل الوصول للطابق الرئيسي في أقل من ساعة.

ثم قام الثنائي بعبور الحدود في أقل من 12 ساعة بعد أن كانت سيارة تنتظر خروجهما في بلدة قريبة وبعد أن قدما الى المنزل على متن دراجه نارية ، حيث قامت الشرطه بتتبعهما عن طريق جهاز صغير لتحديد المواقع الجغرافية بعد أن كان موجودا على إحدى الحقائب التي تمت سرقتها.

رابط مختصر