باريس سان جيرمان يسقط مجددا في الدوري الفرنسي

Waleed
رياضة عالمية
Waleed11 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
باريس سان جيرمان يسقط مجددا في الدوري الفرنسي

تعثر نادي باريس سان جيرمان من جديد بعد أن سقط أمام نادي موناكو عندما حل ضيفا عليه ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت 11 فبراير بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وتمكن نادي موناكو من تسجيل الهدف الأول مبكرا عبر اللاعب أليكسندر جولوفين عند الدقيقة الرابعة ، في حين أضاف وسام بن يدر المتألق هدفين عند الدقيقة 18 والدقيقة 45 ، في حين جاء هدف الباريسيين الوحيد عبر واين زاري إميري عند الدقيقة 39.

غياب مؤثر للعديد من اللاعبين

ومثل غياب عديد من اللاعبين عائقا أمام باريس سان جيرمان لتحقيق نتيجة طيبة خصوصا ، وقد ظهرت علامات التفكك منذ البداية مع إرتباك في الدفاع وهجوم غير مجدي ومؤثر

وبالرغم من هذه الخسارة ، حافظ نادي باريس سان جيرمان على صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 54 نقطة ، وتعد هذه هي الخسارة الثالثة له في “الليغ 1” ، إضافة إلى خسارته قبل أيام أمام الغريم التقليدي مارسيليا في مسابقة الكأس وخروجه منها.

صدارة متواصلة رغم قرب الملاحقين

في المقابل تمكن نادي موناكو من الوصول للمركز الثاني في الترتيب بشكل مؤقت بفارق سبع نقاط عن باريس المتصدر وسط صراع وسباق محموم ، حيث لا يزال مطاردا من مارسيليا ولانس الذين وصلا للنقطة 46.

وسيكون نادي باريس سان جيرمان على موعد يوم الثلاثاء القادم مع مباراة ذهاب دور 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعبه “بارك دي برانس” ليواجه بايرن ميونخ الألماني.

رابط مختصر