22 لاعبا بينهم مبابي في قائمة باريس سان جيرمان لمباراة بايرن ميونخ

Waleed
رياضة عالمية
Waleed13 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
22 لاعبا بينهم مبابي في قائمة باريس سان جيرمان لمباراة بايرن ميونخ

يبدو أن رهان المدير الفني الألماني لنادي بايرن ميونخ جوليان ناجلسمان بخصوص تشكيكه في البيان الذي أصدره النادي الباريسي بداية هذا الشهر بخصوص إصابة كيليان مبابي كان صائبا.

ومن المنتظر أن يواجه نادي بايرن ميونخ نظيره باريس سان جيرمان في مباراة مرتقبة ضمن دور 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، وقد شهدت قائمة المدرب الفرنسي ضم 22 لاعبا لمواجهة البايرن.

شك ناجلسمان كان في محله

وكان نادي باريس سان جيرمان قد أصدر بيانا بداية هذا الشهر ، حيث أكد أن مبابي سيغيب لمدة ثلاثة أسابيع بسبب إصابته على مستوى عضلة الفخذ.وعلى الرغم من تصريحات كريستوف جاليتييه مدرب باريس سان جيرمان التي ذكر فيها أنه لن يقوم بالمخاطرة بإشراك مبابي أمام بايرن ميونخ ، إلا أن المدير الفني للنادي البافاري شكك في هذا البيان في ذلك الوقت.

إنتعاش القائمة بعودة ميسي وفيراتي ومبابي

وشهدت القائمة تواجد كل من ليونيل ميسي وماركو فيراتي بعد التعافي من الإصابة ، والتي كانت سببا في غيابهما عن مباراة موناكو في الدوري إضافة إلى عودة كيليان مبابي.

وضمت القائمة كلا من دوناروما ، لوتيلييه ، إيكيتيكي ، إسماعيل الغربي ، زاير إيمري ، بيتشابو ، ليونيل ميسي ، بيمبيلي ، سولير ، نونو مينديس ، فيتينيا ، ريكو ، دانيلو ، بيرنات ، نيمار ، فابيان رويز ، مبابي ، فيراتي ، ماركينيوس ، راموس ، كيمبيمبي والدولي المغربي أشرف حكيمي.

رابط مختصر