الخطيب سعيد بالتعادل أمام الكويت في الدوري الكويتي

Waleed
رياضة عربية
Waleed14 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الخطيب سعيد بالتعادل أمام الكويت في الدوري الكويتي

ذكر فراس الخطيب المدير الفني السوري لنادي الفحيحيل الكويتي أن توفيق الله وإصرار اللاعبين والروح العالية التي أظهروها إضافة إلى الأداء الجماعي كان سببا في النتائج المميزة التي حققها فريقه خلال الفترة الماضية.

جودة عالية للاعبي الفحيحيل

وإمتدح الخطيب لاعبيه بعد ظهورهم بمستويات مميزة أمام فرق المقدمة في الدوري الكويتي ، معتبرا أن الجودة عالية لدى لاعبين الفحيحيل وهم قادرون على مواصلة تقديم مستويات جيدة خلال نسخة الدوري الكويتي لهذا العام ، والتي إعتبرها في غاية الصعوبة.

وإعتبر مدرب “الأشاوس” أن المستوى المقدم خلال مباراة الكويت كان جيدا خاصة في الفترة الثانية ، حيث سعى كل طرف لتحقيق نقاط المباراة الثلاث ، كما أشار إلى أن لن يركز على الصراع من أجل تفادي النزول أو الحصول على مرتبة متقدمة ، ملفتا إلى أن العمل بكل جدية وإجتهاد هو الأمر الأهم في الوقت الحالي.

العمل المتواصل هو السر

ونجح نادي الفحيحيل في تسجيل ثلاثة أهداف كاملة في مرمى الكويت ليخرج بتعادل ثمين أمام متصدر الدوري الكويتي ، حيث ذكر الخطيب أن العمل المتواصل هو السر من أجل تصويب الأخطاء وتقديم الأفضل في جميع المواجهات.

وأبدى الخطيب ، الذي تولى منصب الإدارة الفنية لفريق الفحيحيل خلال بداية هذا الموسم ، رضاه عن النقطة الوحيدة أمام نادي الكويت خصوصا أنه متصدر الدوري في الفترة الحالية.

رابط مختصر