إعلان قائمة الهلال السعودي لمواجهة شباب الأهلي دبي

Waleed
رياضة عربية
Waleed17 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
إعلان قائمة الهلال السعودي لمواجهة شباب الأهلي دبي

قام نادي الهلال السعودي الجمعة 17 فبراير شباط بالإعلان عن قائمة الفريق التي ستغادر إلى الدوحة عاصمة دولة قطر ، من أجل المشاركة في مباراة دوري أبطال آسيا لكرة القدم في لقاءه أمام نادي شباب الأهلي دبي اليوم في الدور ثمن النهائي من المسابقة القارية.

قائمة تتكون من 27 لاعبا

وبالرغم من إصابتهم ، ضمت القائمة كلا من ميشيل ديلجادو وجوستافو كويلار وأندري كاريو في حين جاءت القائمة مكونة من ديلجادو ، حمد اليامي ، محمد الخيبري ، سعودعبدالحميد ، أحمد آل جبيع ، محمد القحطاني ، مصعب الجوير ، حبيب الوطيان ، سالم الدوسري ، محمد كنو ، محمد العويس ، جانج هيون سو ، كاريو ، موسى ماريجا ، ناصر الدوسري ، عبدالله الحمدان ، ياسر الشهراني ، صالح الشهري ، لوسيانو فييتو ، أوديون إيجالو ، عبدالله عطيف ، سلمان الفرج ، كويلار ، علي البليهي ، خليفة الدوسري ، محمد البريك وعبدالله المعيوف.

حصة تمارين إعتيادية

وكانت لاعبو الهلال قد أجروا حصة تمارين إعتيادية اليوم إستعدادا لمواجهة شباب الأهلي الإماراتي ، من خلال إستخدام الكرة في البداية ومن ثم قام المدير الفني رامون دياز بتطبيق عدد من الجمل التكتيكية وفرض مناورة فنية على أحد أجزاء الملعب.

من جانب آخر ، لا يزال كل من كاريو وكويلار مستمرين في خوض برامج العلاج والتأهيل في العيادة وصالة الإعداد البدني في حين تمكن ديلجادو من المشاركة في حصة التدريب الجماعية.

رابط مختصر